الاثنين، 2 مارس 2015

الرؤية و الرسالة و الأهداف

المعلمة: صفيه سعيد علي آل عبيدان
  
الرؤية
الريادة و التميز في تعليم اللغة الإنجليزية بمستوى عالي في التواصل العالمي.

الرسالة
الارتقاء بالبيئة التعليمية الصفية الداعمة لتنمية التفكير الناقد للطالبات و تنمية مهارات الحوار و الاتصال باللغة الإنجليزية عن طريق دمج التكنولوجيا بالتعليم و استخدام استراتيجيات التعليم الحديثة و مهارات القرن 21 لتحقيق الجودة في المخرجات اللغوية.

الأهداف 
1.      المشاركة في تدريب و تأهيل الطالبات بقدر عالي من المعرفة والمهارات اللازمة في مجال تعلم اللغة الإنجليزية.

2. إعداد خريجات مؤهلات للدراسة في الجامعات بالمستوى الملائم لمتطلبات الإطار الوطني و العالمي في التعليم الثانوي و العالي.

3. تزويد الطالبات بالمهارات الأساسية للتواصل في اللغة الإنجليزية قادرات على تطوير أنفسهن و مجتمعهن والتواصل مع الثقافات والحضارات الأخرى مع الاعتداد بشخصيتهن ومبادئهن وهـويتهن الإسلامية و الوطنية المستقلة.

4. إعداد كوادر وطنية من الطالبات مؤهلات تأهيلاً علمياً وعملياً يمنحهن القدرة على الدخول في الحياة العملية بكفاءة عالية وفاعلية، والمساهمة في بناء لبنات التنمية المستدامة في المملكة العربية السعودية.

5. بذل المزيد من الجهود من اجل تطوير التعليم إلكترونيا من خلال تطبيق دروس تفاعلية رقمية ذكية تتناسب مع التطور التكنولوجي و الانفجار المعرفي .

6. تمثيل المملكة في المحافل و المناسبات المحلية و العالمية في المؤتمرات و المشاريع و الأبحاث و الملتقيات الثقافية التربوية.

7. الانطلاق خارج الحدود الوطنية لمواكبة التطور و الابتكار العالمي من خلال التنافس بمشاريعنا التعليمية في المجتمع العالمي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق